xnnx indianxnxx http://www.javhub.ninja good cop latina deepthroats on the border.

مرسيدس تحتفل بالذكرى الخمسين لأول مركبة أمان تجريبية

على الرغم من أن فترة الستينات ضمت سيارات وصفت بالتاريخية والتي لا مثيل لها حتى الآن، إلا أنها جميعًا كانت تعاني من انخفاض في عوامل الأمان، وكان هناك ارتفاع كبير وملحوظ في وفيات حوادث الطرق في هذه الفترة الزمنية.

على سبيل المثال، في عام 1970 قُتل في ألمانيا الغربية وحدها ما يقرب من 19 ألف شخص على الطرق ، وهو أكبر عدد على الإطلاق في البلاد، وفي أجزاء أخرى من العالم ، وتحديداً الولايات المتحدة، تم تسجيل سجلات مماثلة، مما دفع وزارة النقل إلى إطلاق برنامج تجريبي لمركبة السلامة.

أرادت وزارة النقل أن يصبح برنامجها دوليًا، ومن ثم تم تأسيس اللجنة الأوروبية المعززة لسلامة المركبات (EEVC) في عام 1970، وقد تم تكليف هذه المنظمة الجديدة التي شاركت معها منذ البداية، بإنتاج مركبات السلامة التجريبية الخاصة بها.

كانت أول سيارة مرسيدس تم إنتاجها بموجب البرنامج هي ESF 05، والتي تم تقديمها في مؤتمر ESV الثاني في مدينة زيندلفينغن بألمانيا، وفي أواخر أكتوبر 1971، تم استخدام هيكل السيارة W 114، لسيارة الأمان الجديدة والتي تم استخدامها في تجارب السلامة.

وفقًا لمتطلبات اللجنة الأوروبية المعززة لسلامة المركبات، تتعرض السيارة ESF 05 لتأثيرات أمامية وخلفية عند 80 كيلومتر / ساعة، وتأثيرات جانبية بسرعة 20 كيلومتر / ساعة، كما يجب أن تكون قادرة على تحمل حادث بسيط بسرعات تصل إلى 16 كيلومتر / ساعة دون أن تعاني من تشوه دائم.

تم تعزيز الهيكل في الأمام والجانبين، لتحمل الصدمات، وتم تمديد قاعدة العجلات بمقدار 100 ملم (4 بوصات) وتم تمديد الجبهة بمقدار 370 ملم (14.5 بوصة).

وتم تزويدها بمحرك V6 للحصول على مساحة للتشوهات، وكانت لوحة القيادة مصنوعة من صفائح معدنية ممتصة للصدمات ومغطاة بحشوة رغوة البولي يوريثان.

قامت مرسيدس أيضًا بتزويد ESF 05 بأحزمة أمان ثلاثية النقاط ذاتية التركيب وأكياس هوائية أمام السائق والراكب الأمامي، وكذلك في مساند الظهر للمقاعد الأمامية لحماية الركاب الخلفيين

وللمساعدة في تجنب الحوادث، حصلت مرسيدس ESF 05 على منظفات المصابيح الأمامية وفرامل ABS.

ومنذ ذلك الحين أنتجت مرسيدس ما مجموعه 35 سيارة لبرنامج اللجنة الأوروبية المعززة لسلامة المركبات (EEVC)، ومع مرور السنين أصبحت القواعد أكثر صرامة وأنظمة السلامة متطورة للغاية ، لكن المشكلات أصبحت أكثر تعقيدًا أيضًا.

الطراز الأحدث من سيارة الأمان ESF 2019، ركز على سلامة أنظمة القيادة الكهربائية والبطاريات، بينما يعمل صانعو السيارات بشكل متزايد على إنشاء سيارات مزودة بأحدث وسائل الأمان للسائق والركاب.

على الرغم من أنها عملية دائمة التطور، إلا أنها كانت ناجحة بلا شك، ففي ألمانيا توفي 2719 شخصًا فقط على الطرق الألمانية العام الماضي.

Comments are closed.

xnnx sex aunty http://www.europeanpornhd.com