التعرف على قطع غيار مرسيدس الاصلية بسهولة

التعرف على قطع غيار مرسيدس الاصلية بسهولة

من خلال المصرية الالمانية يمكنك الحصول قطع غيار مرسيدس اصلية والتاكد من جودة قطع الغيار عن طريق تكنولوجيا  TecIdentify يستطيع ان تتابع قطع الغيار التعرُّف على قطع غيار مرسيدس الأصلية بسرعة وسهولة.

التشابه لا يعني دائمًا التطابق. غالبًا ما يكون الفرق غير مرئي للوهلة الأولى بالنسبة لقطع غيار مرسيدس المُقلَّدة. والنتيجة هي أن الشركات والتجار يستخدمون أو يبيعون قطع غيار مرسيدس مُقلَّدة دون أن يعرفوا ذلك.

تنصح المصرية الالمانية دائما للتمييز بين قطع غيار مرسيدس الأصلية والمُقلَّدة بشكل أسرع في المستقبل، يقوم بعض المشاركين في مُبادرة “صُنَّاع ضد قرصنة المنتجات” (MAPP) بوضع باركود مصفوفة البيانات على منتجاتهم الأصلية. يُمكن العثور على الكود ثُنائي الأبعاد سواء على العبوة أو على المنتج والعبوة. بهذه الطريقة تحمل قطعة غيار مرسيدس المزودة بالعلامة رقم تعريف فريد في أنحاء العالم بحيث يُمكن التعرُّف على المنتج بشكل فريد. تعتبر الرابطة الأوروبية لموردي السيارات (CLEPA) الفحص المدعوم من تكنولوجيا المعلومات باستخدام الباركود أقوى سلاح في الحرب ضد المنتجات المُقلَّدة.

يُمكن التحقق من باركود الأمان بسهولة من قِبل أي الشخص. ينبغي فقط قراءة كود الـMAPP عن طريق ماسح الباركود أو التليفون المحمول المزود بكاميرا. تقوم المنصة الخدمية للعمل للإنترنت الـTecCom “TecIdentify” بمقارنة الباركود بالمعلومات الموجودة في قاعدة البيانات للتعرُّف على قطع غيار مرسيدس الأصلية على الفور. وبديل ذلك هو إدخال الكود في موقع الإنترنت www.TecIdentify.eu باستخدام لوحة المفاتيح. يتلقى المُستخدم إجابة في غضون ثواني حول ما إذا كانت قطعة الغيار التي يفحصها أصلية أم لا.

يُمكن تحقيق أعلى مستوى من حماية المنتج عن طريق اتحاد تدابير أمنية مختلفة. تُمكنك خواص مثل الصور المُجسَّمة والـHolospot والأختام وأكواد الألوان من التعرُّف على القطع الأصلية دون مزيد من المساعدة، وهي جزء تكميلي معقول لكود الـMAPP. بالرغم من ذلك يجب على جهات إعادة البيع والجراجات التعرُّف على هذه العلامات. عن طريق كود الـMAPP يتم تخزين المعلومات في قاعدة بيانات آمنة ضد التزوير. لا يتطلب الأمر معرفة خاصة.

تم تطوير أول حل معياري قائم على تكنولوجيا المعلومات لسوق السيارات ما بعد البيع ألا وهو TecIdentify من قِبل TecCom بالتعاون مع الرابطة الأوروبية لموردي السيارات (CLEPA). يعمل الحل بمثابة مركز توثيق لكل مَن يرغب في التحقق من أصالة قطع غيار السيارات. “عن طريق TecIdentify بإمكان الجمارك والكراجات والبائعين والمصنعين والعملاء النهائيين التحقق ما إذا كان لديهم قطعة غيار أصلية أم لا” هكذا كما ذكر Jürgen Buchert، المدير العام لـTecCom.

في عام 2008 حصلت TecIdentify في معرض أوتوميكانيكا التجاري على جائزة الابتكار في فئة تكنولوجيا المعلومات والإدارة. الفحص المتزامن الخاص بقطع غيار السيارات مدعوم من قِبل مُبادرة “صُنَّاع ضد قرصنة المنتجات” (MAPP)، وهي تعاون بين كبار موردي السيارات (Bosch، Continental/ATE، GKN، MANN+HUMMEL، TRW) وCLEPA وTecCom. تُعدّ شركاتFederal-Mogul  و MAHLE and Schaefflerمن المستخدمين الإضافيين لـTecIdentify من جهة الصناعة. وتختلف الشركات المُسماة في مراحل فيما يخص إدخال الكود على مجموعات منتجاتها. وضع بعضها بالفعل كود الـMAPP على معظم المنتجات، بينما اختار البعض الآخر فقط خطوط المنتجات. تدعم  WABCOوخدمات ZF نظام TecIdentify، ولكنها لم تُدخل كود MAPP حتى الآن.
* بالإضافة إلى ذلك برمجيات NeoReader المجانية مطلوبة. لتنزيلها قم فقط بإدخال get.neoreader.com في متصفح الويب الخاص بتليفونك المحمول. التكلفة الوحيدة هي الثمن المطلوب لاتصال البيانات وفقًا للتعريفة.

admin