النسخة التجارية من مرسيدس-بنز CLA الرياضية

النسخة التجارية من مرسيدس-بنز CLA الرياضية

بعد الكشف عنها كطراز اختباري في دورة هذا العام منمعرض بكين الدولي، تسربت صورة للنسخة الإنتاجية من صغيرة قطاع الكوبيه الرباعي الأبواب «مرسيدس CLA» الجديدة كلياً، أثناء ما يبدو أنه عرض حصري لبعض العملاء المميزين في شتوتجارت بألمانيا.

وكانت قد أشارت بعض التقارير عن أنه في غالب الأمر، سيتم كشف الستار عن النسخة التجارية من «CLA» في سبتمبر المقبل في إطار مشاركة الصانع النخبوي في دورة هذا العام من معرض باريس الدولي.

ولكن يبدو أن أصدقائنا في موقع «Mercedes-Benz Passion» الناطق بالألمانية، كان لهم رأي آخر بكشف الغطاء عن النسخة المُعدة للتسويق التجاري من الكوبيه الرباعية الأبواب الجديدة، ومنافسة النسخة المنتظرة «أودي A3 سيدان».

الطراز الجديد يمكننا أن نعتبره نسخة الصالون الرياضية الملامح، والمنقحة بتفاصيل الكوبيه، من الجيل الجديد للطراز المدمج «A Class 2013»، فهو مبني على نفس منصة البناء الهيكلية والمسماة «MFA»، كما أنه سيعتمد على نفس مجموعة المحركات والمكونات الهندسية في طرازي «A Class»، و«B Class» الجديدين.

وسيبلغ طولها 4637 ملم، في حين سيكون العرض 1891 ملم، مع ارتفاع يبلغ 1398 ملم، لتكون قاعدة العجلات 2699 ملم، وسينضم هذا الطراز إلى نسخة الهاتشباك من «A Class»، في خطوط الإنتاج بمصنع الشركة بالمجر، بجوار نسخة الكروس أوفر المنتظرة «GLA» والتي ستعتمد أيضاً على نفس منصة البناء.

2 3 4 5 7

EGS