تسريب صورة لمرسيدس 2022 SL Roadster في حدث سري

تسريب صورة لمرسيدس 2022 SL Roadster في حدث سري

لم يتبقى سوى أسابيع، للكشف يشكل رسمي عن البديل للسيارة الرياضية مرسيدس بنز  SL Roadster، والتي سيتم تسويقها تحت شعار AMG هذه المرة.

ولكن قبل انقضاء هذه الأسابيع، تمكن الجميع من رؤية الشكل النهائي للسيارة الجديدة، وذلك بفضل تسريب صورة لها في أحد الأحداث السرية المنغلقة وتم نشرها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والصورة تدل على شكل أكثر قوة وعنفوانًا مما كنا نتوقعه.

الصورة لم تكن واضحة تمامًا، ولم تظهر السيارة بشكل كامل، لأنها تم تصويرها بشكل سري، في حدث لا نعلم عنه أي معلومة، ولكن ممكن أن يكون حدث للصحافة، وهو الذي يمنع فيه حمل الهواتف الجوالة، ولم تمكنا الصورة من رؤية مقدمة السيارة. ولكن يمكنك أن ترى ما يكفي لتعرف أن فكرة مرسيدس لجعل الجيل الثامن من SL أخت الرودستر للجيل القادم من AMG GT كوبيه  قد حولتها إلى نوع مختلف تمامًا من SL.

الصورة لم تظهر مقدمة السيارة، ولكن حسب تسريبات قديمة السيارة سيتم تزويدها بصف من الخطوط العمودية مثل الموجودة في النسخة AMG GT، وستتاح خيارات من المحركات، من بينها محرك تيربو هجين سعة 3 لتر، ومحرك تربو مزدوج V8s، ومن المحتمل أن يكون محرك البنزين والكهرباء 834 حصانًا من AMG GT 63 E Performance الجديد.

جميع ما ذكرناه من باب التسريبات، ولكن علينا الانتظار حتى يوم 20 أكتوبر، وهو الميعاد للكشف عن السيارة ومواصفاتها بشكل رسمي لنعلم مواصفات السيارة، ولكن ما نتأكد منه أن السيارة ستزود بهيكل من الألمنيوم خفيف الوزن وبصلابة عالية للغاية.

وستتاح السيارة الجديدة، بشاشة أدوات مقاس 12.3 بوصة مع شاشة لمس مركزية 11.9 بوصة، مثل الموجودة في الفئة S.

EGS