تعاون «مرسيدس» و«Skateboards» لسيارات مستوحاة من 4 مدن عالمية

تعاون «مرسيدس» و«Skateboards» لسيارات مستوحاة من 4 مدن عالمية

تم إنشاء 4 سيارات تحمل تصميم فني من الشركة الألمانية والعلامة التجارية Skatewear، فقد تعاونت مرسيدس AMG مع شركة Skatewear التي تتخذ من لندن مقراً لها من أجل ابتكار أربع سيارات فنية مستوحاة من أشهر 4 مدن في العالم وهي لندن ولوس أنجلوس ونيويورك وطوكيو.

تأتي المجموعة بعد أن صممت شركة بالاس كسوة سيارة سباق فريق مرسيدس AMG HRT GT3 التي تنافست في نوربورغرينغ 24 ساعة العام الماضي.

السيارة الأولى هي من مرسيدس AMG A 45 S ، حصلت الفتحة الساخنة المستوحاة من Skatewear على تصميم Tiger London نمر لندن الذي يكرّم التصميم السيارات المخصصة النابض بالحياة والمتنوعة في المملكة المتحدة في فترة الستينيات والسبعينيات والثمانينيات.

تتميز تلك السيارة بأن بها أقوى محرك رباعي الأسطوانات، لكنها تأتي بعزم دوران كبير منخفض، مع علبة التروس الأوتوماتيكية ذات الثماني سرعات ذات القابض المزدوج إلى الوضع اليدوي وتدفع المحرك إلى ما هو أبعد من المكان الذي يجب أن يكون فيه.

السيارة الثانية هي سيارة مرسيدس AMG SL 63 الجديدة والتي حصلت على تجديد مماثل مع طلاءSunset LA  الذي يُفترض أنه يمثل صيف كاليفورنيا الدائم.

SL تأتي بطرازين مدعومان بمحرك V-8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر مستعار من سيارة GT الرياضية، في SL55،  ينتج المحرك قوة 469 حصانًا ولكن الترقية إلى SL63 تعزز هذا الرقم إلى 577 حصانًا.

مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع سرعات هو ناقل الحركة الوحيد،  ونظام الدفع الرباعي والتوجيه بالعجلات الأربع قياسيان في جميع طرازات SL.

السيارة الثالثة يحصل فيها طراز GT 4Door 63 أيضًا على تصميم مخصص مع نظام ألوان Neon Fade New York الذي يتحول من الأسود في مقدمة السيارة إلى اللون الأصفر في الخلف والذي يعبر عن حيوية وازدحام مدينة نيويورك.

تتميز تلك السيارة بمحرك قوي بست أسطوانات مضمنة وشاحن توربيني ومبرد داخلي وشاحن فائق كهربائي ومحرك كهربائي صغير، يملأ المحرك الكهربائي والشاحن الفائق الفاصل الزمني القصير قبل أن يدور التوربو بقوة كاملة. محرك 3.0 لتر ، الذي يجمع قوة 429 حصاناً في GT53.

تم استكمال المجموعة بالسيارة الرابعة بواسطة “سبيس هورس طوكيو” من مجموعة جي 63 مع تصوير حصان يركض عبر الفضاء على الجانب كتقدير لثقافة الرسوم المتحركة اليابانية.

لا يتوقف التخصيص للسيارات الأربعة على الخارج فقط، حيث تتلقى الأجزاء الداخلية ألوانًا خاصة لتنجيد المقاعد وألواح الأبواب بالإضافة إلى حصائر أرضية مصممة بشكل فردي ومساند للرأس ومسند يد بشعار منقوش وأضواء LED للتلوين.

يأتي هذا التعاون الذي يركز على سيارات الطرق ، فإن كل تصميم مستوحى من مدينة مختلفة، حيث تم اختيار لندن ولوس أنجلوس ونيويورك وطوكيو لأنها مواقع متاجر بالاس الرئيسية.

EGS