سيارة مرسيدس الفئة SLK

سيارة مرسيدس الفئة SLK

[vc_row][vc_column][vc_column_text]

حتى النهار الجميل لا بد أن ينتهي ليفسح الطريق أمام الليل المليء بالإثارة. حتى بعد توقف سيارة SLK، لا تزال هرمونات السعادة تجري في العروق. بعد تجربة قيادة سيارة SLK، يبدو مظهرها القوي أكثر واقعية. تتميز بمظهر خارجي يوحي بالحيوية والجاذبية. إلى جانب كون سيارة SLK مصممة لتسير على الطرقات، فإنها مصممة للإثارة.

 

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column width=”1/1″][vc_tabs][vc_tab title=”التصميم” tab_id=”1417690078-1-60″][vc_column_text]تصميم سيارة SLK تجسيد لمتعة القيادة الممزوجة بالجاذبية الجمالية الخالصة. تتميز السيارة بالخطوط الواضحة والخامات الفاخرة والحرفية العالية الجودة التي تهتم بأدق التفاصيل، مما يجعلها بحق سيارة مكشوفة لا مثيل لها سواء عند فتح السقف أثناء السفر أو إغلاقه أثناء السباقات. الاختيار لك.

التصميم الخارجي – أناقة رياضية تشمل أدق التفاصيل

الجزء الأمامي من سيارة SLK طويل حيث إنها عضو في عائلة سيارات مرسيدس-بنز الرياضية. فشكلها الجانبي الرياضي بالخطوط الانسيابية الموجودة في الجناح الخلفي القوي والجزء الخلفي القصير يوحي بالعدوانية حتى عندما تكون السيارة متوقفة. عند فتح السقف المتعدد الاستخدامات، يختفي في صندوق السيارة ليترك علامة مميِّزة للسيارات المكشوفة.

[/vc_column_text][/vc_tab][vc_tab title=”الاداء” tab_id=”1417690078-2-23″][vc_column_text]لمسة بقدمك اليسرى وتنطلق السيارة في غضون أجزاء من الثانية. مثل البلايين من بلورات الملح الصغيرة التي انفجرت أسفل العجلات القوية. ويأتي بعد ذلك الأداء المنقطع النظير. يستجيب نظام التعليق الديناميكي وكأنه منسجم مع الطريق. تنتعش أحاسيس السائق. إنه شعور حقيقي. مثل الوقوع في شباك الحب لأول مرة.[/vc_column_text][/vc_tab][/vc_tabs][/vc_column][/vc_row]

admin