مرسيدس بنز Econic تعلن عن دخولها سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

مرسيدس بنز Econic تعلن عن دخولها سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تم طرح Econic لأول مرة في عام 1998

أعلنت شركة دايملر للمركبات التجارية Mena FZE (DCV Mena) عن إطلاق وتوافر شاحنات مرسيدس بنز إيكونيك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تم طرح Econic لأول مرة في عام 1998، وقد لاقت نجاحًا كبيرًا في العديد من الأسواق الأوروبية لأكثر من عقدين من الزمن بسبب سلامتها وكفاءتها لبيئات العمل المختلفة وتقليل تأثيرها على البيئة. 

تعمل شاحنات Econic في الخدمات الأرضية للمطارات والبلديات وتطبيقات إدارة النفايات.

إيكونيك هي شاحنة متعددة الاستخدامات منخفضة الدخول مصممة للمناطق الحضرية المتزايدة والطلبات المتزايدة على التنقل واللوجستيات.

تتميز الشاحنات بالكفاءة والقوة والموثوقية، وتوفر أقصى درجات الأمان لمن هم في البيئة المحيطة، فضلاً عن ظروف العمل المثلى للسائق والطاقم.

من خلال اختيار مخرجات المحرك وناقلات الحركة لتناسب مجموعة متنوعة من التطبيقات، تعد Econic استجابة فعالة ومسؤولة للتحدي المتمثل في زيادة مستويات الانبعاثات العالمية.

يقول أولاف بيترسن، المدير العام لشركة دايملر للمركبات التجارية في الشرق الأوسط: “بعد النجاح الذي حققته سيارة مرسيدس بنز إيكونيك في جميع أنحاء العالم، نحن متحمسون لتقديمها إلى المنطقة. منذ إطلاقها في عام 1998، أثبتت أنها شاحنة موثوقة في العديد من الصناعات والأسواق نظرًا لتعدد استخداماتها وسلامتها وكفاءتها. مع إطلاق الشرق الأوسط لسيارة إيكونيك التي أثبتت كفاءتها .

السيارة يمكن تجهيزها بما يصل إلى 10 أنظمة للصور المساعدة على السلامة وأنظمة قائمة على المستشعرات المصممة خصيصًا للعمليات المدنية في البيئات المختلفة.

بالإضافة إلى تعزيز سلامة أولئك الموجودين في البيئة المحيطة، يمكن أن تساعد أنظمة التصوير السائق بشكل كبير في المواقف الخطرة، وبالتالي توفير بيئة عمل أكثر استرخاءً.

تمتلك الشاحنات محركات سداسية الأسطوانات وتنتج قوة تبدأ من 272 حصانًا و 1200 نيوتن متر من عزم الدوران إلى قوة قصوى تبلغ 354 حصانًا و 1400 نيوتن متر من عزم الدوران، ومع التكنولوجيا المصممة لتقليل انبعاثات الجسيمات ومخرجات أكسيد النيتروز، فإن إيكونيك هي محرك قوي وصديق للبيئة.

EGS