«مرسيدس بنز Vision EQXX» ستأتي مع الديناميكيات الهوائية النشطة

«مرسيدس بنز Vision EQXX» ستأتي مع الديناميكيات الهوائية النشطة

تستعد شركة مرسيدس بنز لبدء العام الجديد بضربة كبيرة حيث تقف مرسيدس بنز Vision EQXX على شفا كسر الغطاء وتكشف عن نفسها للعالم ، تعمل شركة صناعة السيارات تدريجياً على إثارة إعجاب العالم بتلك السيارة الكهربائية التي خلقت، وأثارت مؤخرًا عنصرًا مثيرًا آخر حولها.

يكشف أحدث إعلان تشويقي أن السيارة ستتمتع بديناميكا هوائية نشطة، الديناميكا الهوائية النشطة تعني الأجزاء الهوائية المتحركة التي تُستخدم وفقًا للاحتياجات الديناميكية الهوائية للسيارة، تلعب الديناميكيات الهوائية النشطة دورًا مهمًا في كفاءة السيارة الشاملة والقوة السفلية عند السرعات العالية.

تدعي الشركة أن السيارة ستحتوي على أجزاء متحركة على مجموعة متنوعة من اللوحات، بما في ذلك الناشر الخلفي، لتحقيق الهدف الذي حددته شركة صناعة السيارات لنفسها، أي مدى مذهل يبلغ 1000 كيلومتر من Mمرسيدس بنز Vision EQXX.

تصميم الداخلي لمرسيدس  بنز Vision EQXX

قال ستيفن كول، مدير التصميم الخارجي المتقدم، مشيرًا إلى شكل الطيور وأسماك القرش أثناء تمكنهم من تقليل الهواء تمامًا: ومع ذلك، فإن العجلات تشكل عائقًا لإكمال الاستدقاق.

وقال إنه لتحقيق الشكل الجذاب مع الحفاظ على الكفاءة الديناميكية الهوائية، فإنه يستدعي وجود جناح خاص وعناصر متحركة لتشكيل تدفق الهواء مثل الناشرات للحصول على التوازن الصحيح.

يريد المصممون تحقيق معامل السحب أقل من معامل EQS، أي 0.2Cd، وهو أفضل معامل سحب تحققه سيارة الإنتاج، يذكر Kohl أيضًا كيف رسموا مئات الرسومات قبل وضع اللمسات الأخيرة على شكل Mمرسيدس بنز Vision EQXX.

تسمي الشركة Vision EQXX الجديدة كليًا بأنها التآزر المثالي بين الطبيعة والبشر والتكنولوجيا، تفتخر الشركة ببعض التقنيات الحديثة لتحقيق الهدف المحدد بمدى 1000 كيلومتر، بما في ذلك السيارة التي تستخدم الطاقة الشمسية لتحقيق هدفها، استخدمت مرسيدس بنز أيضًا برنامجًا في نظام لووب لوحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بها.

ستأتي السيارة القادمة من مرسيدس مع وعد بأكثر من 620 ميلاً من المدى بشحن كامل لحزمة البطارية الخاصة بها، يجب أن تعطينا Vision EQXX فكرة أفضل عن خطط EV المستقبلية للعلامة التجارية.

ومع استهداف مرسيدس لاستهلاك طاقة يبلغ حوالي 200 ميلا في الغالون بسرعة على الطريق السريع، ستحتاج الشركة بالتأكيد إلى ملاءمة Vision EQXX ببطارية تحزم أكثر من 100.0 كيلوواط / ساعة من الطاقة للوصول إلى نطاق القيادة المستهدف.

كذلك الكفاءة هي الهدف النهائي لـ EQXX، حيث تهدف مرسيدس إلى تحقيق 6 أميال لكل كيلو واط في الساعة بسرعات على الطرق السريعة.

حتى الآن لك يتعمق صانع السيارات في التفاصيل حول مدى تأثير هذه الطاقة الشمسية الإضافية على السيارة، أو مكان وجود الخلايا الشمسية، لكن هذه الدراسة تستعرض على ما يبدو نموذجًا للإنتاج.

هذا يعني بشكل أساسي أن مرسيدس تعمل على منافس للسيارة Lightyer One التي سيتم الكشف عنها في شكل إنتاجها النهائي العام المقبل.

يتم تحديد تصميم السيارة من خلال شرط أن تكون زلقة للغاية، لكن مرسيدس تؤكد أنه سيظل من الرائع النظر إليها أيضًا، ويمكن التأكيد أن هناك جاذبية بصرية في شكلها الطويل والمنخفض والمتناقص سيدان.

EGS