مرسيدس – مايباخ EQS SUV

مرسيدس – مايباخ EQS SUV

ستكون سيارة  مرسيدس EQS الرياضية متعددة الاستخدامات التي تحمل شارة مايباخ هي السيارة الكهربائية الأكثر تكلفة وحصرية مع نجمة ذات ثلاث نقاط.

أكدت شركة مرسيدس-بنز بالفعل أنها تخطط إلى وضع شارات مايباخ على بعض سياراتها الكهربائية الأكثر تميزاً من طراز EQ.

تظهر اللقطات التجسسية للسيارة أنها ستكون أكثر سيارات مرسيدس فخامة وبالطبع أعلاها من حيث تكلفة، وهي النسخة التي تعتمد على EQS SUV التي تم كشف النقاب عنها في منتصف أبريل.

هذه هي سيارة EQS للمشترين الذين يرغبون في التباهي وسيكونون بالتأكيد قادرين على شرائها إذا كانت سيارات الدفع الرباعي البراقة ذات اللونين مزينة بشعارات مايباخ.

لقد ظهر بالفعل تفسيراً مبكراً لسيارة مايباخ EQS SUV  في معرض السيارات الألماني العام الماضي في ميونيخ، لكن ذلك افتقر إلى العديد من التفاصيل الدقيقة التي ستكشف عنها مرسيدس-بنز عند إنتاج  EQS SUV.

لذا شرع موقع  Motor.es في سرد ميزات مايباخ إلى EQS الجديدة الطويلة والنتيجة هي هذا العرض القابل للتصديق الذي يظهر أن مرسيدس تقوم بعمل رائع من أجل معاينة الصفقة الحقيقية.

في الواقع، إن السيارة الكهربائية الجديدة EQS SUV تقترض جميع ميزات سيارات مايباخ الفاخرة من مفهوم العام الماضي وتلصقها على الإنتاج الفعلي، والتي ربما ستبدو أفضل من سيارة سيدان بمعاملة مماثلة.

إذا كنت معتاداً على مفهوم مايباخ  EQS SUV، فيجب أن يبدو هذا العرض مألوفاً للغاية، إنه يعتمد بشكل كبير على المفهوم، في المقام الأول لأننا منغير المتوقع حدوث تغييراً كبيراً للإنتاج.

يجب أن تحتفظ “الشبكة” الجريئة في مايباخ بقضبان الكروم العمودية في بحر من الجسم الأسود، لتميزها عن سيارة مرسيدس بنز  EQS SUV، تختلف الواجهة السفلية اختلافاً طفيفاً، حيث تتبنى فتحات الزاوية حوافاً مستديرة تتناسب بشكل أفضل مع لغة التصميم الحالية لصانع السيارات،

في الواقع، يمكن القول إن سيارة EQS SUV الكهربائية هي تصميم عام أكثر نجاحاً مقارنةً بسيارة السيدان والتي هي في الواقع سيارة هاتشباك تبدو غريبة من زوايا معينة، مع أبعاد طبيعية وتقليدية أكثر لا يبدو أنها تلتزم بها بنفس القدر بين المركبات العادية.

ستصل سيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV  في وقت ما من العام المقبل، وستحصل على واجهات أمامية وخلفية فريدة، بالإضافة إلى عجلات مايباخ خاصة مقاس 24 بوصة.

أما في الداخل فستملك السيارة مقصورة داخلية مع لمسات فاخرة خاصة من أوبر، فضلاً عن اتساع نطاق خيارات التخصيص العديد من التي ستكون حصرية لمتغير ميباخ، من أجل تمييزها أكثر وإضفاء المزيد من الشعور بالحصرية التي يجب أن توفرها سيارات مرسيدس لمالكيها من محبي الرفاهية والفخامة.

EGS