xnnx indianxnxx http://www.javhub.ninja good cop latina deepthroats on the border.

أول شاحنة كهربائية عملاقة من مرسيدس-بنز

كشفت شركة صناعة السيارات الألمانية مرسيدس بنز الستار رسميًا عن سلسلة إنتاج أول شاحنة تعمل بالكهرباء، مرسيدس-بنز eActros، المنتجة للتوزيع في الخدمات الشاقة .

ويتم الإنتاج في مصنع Wörth في ألمانيا، جنبًا إلى جنب مع الاصدارات التقليدية ، حيث يتشابه الجزء الأول من الإنتاج مع الطراز السابق للشاحنة الألمانية العملاقة، لكن الخطوات النهائية المتعلقة بمكونات الجهد العالي تتم في مركز Future Truck Center الجديد كليًا.

وقالت الشركة في بيان لها نشره موقع ” insideevs” الأمريكي: “قبل أن تأتي eActros إلى مركز Future Truck Center لتزويدها بالكهرباء، سيتم تصنيعها بمرونة على خط التجميع الحالي جنبًا إلى جنب مع الشاحنات ذات أنظمة القيادة التقليدية، وبشكل أساسي، سيتم تجميع أنواع مختلفة من المركبات بطريقة متكاملة قدر الإمكان وسيتم بناء الهيكل الأساسي للسيارة على خط تجميع واحد بغض النظر عما إذا تم تركيب محرك احتراق تقليدي أو مجموعة نقل حركة كهربائية.”

ومن المقرر أن تنتقل eActros إلى مركز Future Truck Center ، حيث يتم تزويدها بالبطاريات الكهربائية.

وتمت الاستعدادات المكثفة لعمليات الإنتاج الجديدة هناك في الأشهر الأخيرة، لتشمل، من بين أمور أخرى، بناء خط تجميع جديد، بالإضافة إلى بطاريات الجهد العالي، سيتم تجميع المكونات الأخرى عالية الجهد في خطوات إنتاج مختلفة، بما في ذلك وحدة الشحن.

وتشكل الواجهة التي يتم من خلالها توصيل السيارة بمحطة الشحن بمجرد تجميع جميع المكونات، كما سيتم تشغيل النظام بأكمله في Future Truck Center، ومن ثم تصبح الشاحنة جاهزة للقيادة على أن يتم إعادة دمج السيارة في عملية الإنتاج العادية للتشطيب والفحص النهائي.

وتم عرض مرسيدس-بنز eActros لأول مرة في نسخة مفاهيمية في عام 2016، وبعد ذلك بعامين، في عام 2018، كما بدأت الشركة اختبارات النماذج الأولية، والتي تستمر حتى اليوم.

وتم الكشف عن نسخة الإنتاج النهائية في 30 يونيو، وهي متاحة للطلب منذ 1 أكتوبر، حيث ستتوفر الشاحنة في أسواق أوروبية محددة: ألمانيا، النمسا، سويسرا، إيطاليا، إسبانيا، فرنسا، هولندا، بلجيكا، بريطانيا والدنمارك والنرويج والسويد.

وفي النصف الثاني من عام 2022، ستقدم الشركة أيضًا إطلاق نسخة محلية من السيارة مرسيدس بنز إيكونيك، وسيتبع نظام eActros LongHaul شبه بعيد المدى (500 كم / 311 ميلاً) في عام 2024، كما ستوفر CATL بطاريات لشاحنات مرسيدس-بنز وغيرها من ماركات شاحنات دايملر.

ومن جانبها قالت كارين رادستروم، عضو مجلس إدارة Daimler Truck AG، المسؤولة عن شاحنات Mercedes-Benz: “تعتبر بداية إنتاج سلسلة eActros اليوم دليلًا قويًا على أننا جادون بشأن النقل بدون انبعاثات، حيث تعد eActros، أول شاحنة كهربائية تعمل بالبطارية من مرسيدس-بنز، والخدمات ذات الصلة خطوة رئيسية بالنسبة لنا ولأجل عملائنا نحو النقل البري المحايد لثاني أكسيد الكربون.”

وأضافت عضو مجلس إدارة Daimler في تصريحاتها: “للمركبة أيضًا أهمية خاصة جدًا لمصنع Wörth وتوجهها طويل الأمد، حيث يبدأ اليوم مستقبل إنتاج شاحنات Mercedes-Benz، نريد توسيع سلسلة إنتاج شاحناتنا الكهربائية هنا”.

Comments are closed.

xnnx sex aunty http://www.europeanpornhd.com