xnnx indianxnxx http://www.javhub.ninja good cop latina deepthroats on the border.

سيارة مرسيدس الفئة SL

ظلت سيارات الفئة SL هي أيقونة مرسيدس-بنز من السيارات الرياضية التي تثير الإعجاب على الطرق حول العالم منذ عام 1952. والجيل الجديد من هذه السيارة الرياضية الأسطورية يتسم بقدر أكبر من الأداء الرياضي والرشاقة، وكذلك الوضعية المبتكرة للمحرك ونظام التعليق الثلاثي الذي يمكن ضبطه إما للأداء الرياضي الجريء أو للراحة المطلقة.

السيارة فئة SL. رياضية، وجميلة

يحفل التصميم المبتكر للسيارة الجديدة SL الرودستر بالرؤى الملهمة. فشكلها الراقي والأنيق، وجودة المواد المستخدمة في صنعها، والبراعة الحرفية التي تتجلَّى في الاهتمام بالتفاصيل، وإحساس الصنعة اليدوية الذي يشيع فيها، كلها مزايا تجعل السيارة الجديدة SL الرودستر عملًا فنيًّا يمثل علامة فارقة على طريق الأناقة.

سيارة مرسيدس الفئة SL
سيارة مرسيدس الفئة SLٍ

إنها دليل يثبت أنك لا تحتاج لشيء

متعة ملهمة في القيادة وكفاءة يضرب بها المثل، وإحساس رياضي مثير واسترخاء مريح، السيارة SL تجمع بين كل تلك المزايا بفضل مزيج من البدن المصنوع من الألومنيوم الخالص البالغ الخفة والبالغ الصلابة في الوقت نفسه، مع محركات فائقة الكفاءة، وناقل الحركة الديناميكي الموفر للوقود، وفي الوقت نفسه ثلاث وضعيات كلاسيكية للتعليق تتراوح بين القيادة الرياضية الجريئة والقيادة المريحة لأقصى حد.

تقنية مبتكرة في نقل الحركة

إن مجرد الكلمات تعجز عن وصف متعة الجلوس خلف عجلة القيادة في سيارة SL . لذلك دعونا نستعرض التقنية السائدة في هذه السيارة: بدن السيارة هو مثار فخر لتقنية تصنيع الألومنيوم، والشاسيه المبتكر يجمع بسلاسة بين تحقيق الراحة والديناميكية والأداء. إما الثبات الفائق على الطريق فهو لا يشبه أي ثبات سبق وأن اختبرته. ولكن من المؤكد أن هناك شيئًا واحدًا سيظل مألوفا لديك .. إنه الكفاءة المذهلة لتقنية مرسيدس-بنز.

سيارة مرسيدس الفئة SL

تحت السموات المفتوحة في أقل من 20 ثانية.

استمتع بالحماية وبرؤية السماء دون عوائق. فالسقف المتحرك هو الإضافة المُثلى للأداء المتميز للسيارة الجديدة SL Roadster. هذا السقف يختفي داخل شنطة السيارة في أقل من 20 ثانية. وحتى عندما يكون السقف مطويًّا فإن سعة الشنطة تظل باهرة عند 235 لترًا. وعندما يرتفع السقف فسيكون بوسعك أن تحمل 356 لترًا من الأمتعة.

حديدها مصهورٌ بنارٍ لم تَخْبُ يومًا

قبل ستين عامًا مضت ظهرت سيارة قُدِّر لها أن تشق طريقها لتحمل لقب “السيارة الرياضية للقرن”.. كانت تلك هي السيارة الأسطورية 300 SL، ذلك الطراز الذي أرسى التقاليد الراسخة للسيارات الرياضية. واليوم، فإن الجيل الجديد من سيارات SL يستفيد بصورة متواصلة من تلك التقاليد ويضيف إليها.. وهكذا تظل الأسطورة حية على مر الزمن.

Comments are closed.

xnnx sex aunty http://www.europeanpornhd.com