سيارت الدفع الرباعي الفئة M

سيارت الدفع الرباعي الفئة M

إنها تجسد واحدة من أكثر التفسيرات إقناعًا لمفهوم السيطرة السلسة: فهي قوية وديناميكية ومعبرة ولكنها أيضًا ذات كفاءة وراقية ومسؤولة. إن هذا هو تعريف الحركة بمفهومها العصري. فهذه السيارة تضمن تحقيق الدرجة القصوى من متعة القيادة، ولكنها أيضًا تأخذ في الحسبان الحاجة إلى أن تظل القيادة ممتعة في المستقبل أيضًا. هذا هو تعريف السيارة من الفئة M.

جاذبية لا تقاوم . مقاومة الهواء

إن الفئة M سيارة ذات شخصية قوية. فملامحها الأنيقة والقوية تعكس بوضوح الثقة بالنفس، كما أن تصميم الصدام الخلفي والشبكة المستوحى من الحرف V يتكامل مع تفاصيل أخرى كثيرة في تصميم السيارة ليضفي عليها حضورًا آسرًا على نحو استثنائي. وهذه الخطوط الباهرة ليست مجرد متعة للعين فحسب، فالسيارة من الفئة M تضع المعايير كم خلال مقاومتها للهواء بصورة ممتازة.

 

سيارة راسخة على الأرض

بفضل الدفع الرباعي الدائم ونظام رصد السرعة في كل عجلة 4ETS فإن عزم الدوران والجر في هذه السيارة يثيران الإعجاب حتى على الطرق الوعرة. كما أن برنامج الثبات الإلكتروني (ESP) يُحسِّن ثبات السيارة بدرجة أكبر، بينما الباقة الاختيارية للطرق الممهدة والوعرة On- & Off-Road وكذلك نظام المنحنيات الذكية Active Curve System يتيحان للسيارة من الفئة M القدرة الفائقة على السير وفي أصعب الأراضي وعورة. فأينما كنت متوجهًا في رحلتك ستجد السيارة من الفئة M مستعدة وأكثر من قادرة.

أداء يثير الإعجاب على الطرق الممهدة والوعرة

إن نظامي القيادة والتعليق في سيارة الفئة M يلبيان كافة المطالب الخاصة بالقيادة على الطرق الممهدة والوعرة. فهما يجمعان بين القيادة المريحة السلسة على الطرق الممهدة مع إمكانات قوية للقيادة على الطرق الوعرة.

لقد ارتقينا بالفخامة إلى قمة جديدة

إن الشكل الخارجي ذا التصميم الراقي يحمل كثيرًا من الوعود، كما أن المقصورة الداخلية الفاخرة لن تخيب أملك. تلك الراحة الفائقة هي دائمًا علامة مميزة للفئة M ، ولكن تلك الراحة أصبحت الآن ممتزجة بالتفاصيل الرياضية وغيرها من التجهيزات الداخلية الفاخرة.

بديل رائع عن القيادة بدون اليدين

مجموعة التجهيزات تتيح الكثير من الاختيارات لوضع اللمسة الشخصية المتفردة على السيارة من الفئة M: فهناك أنظمة الوسائط المتعددة وحزم عديدة لزيادة الراحة والخصوصية والأداء الرياضي. كما أن لاختيارات الشاملة من أنظمة المساعدة لإعطاء مزيدٍ من الراحة والأمان.

admin