xnnx indianxnxx http://www.javhub.ninja good cop latina deepthroats on the border.

مرسيدس بنز تصلح خطأ يسمح للسائقين بمشاهدة التلفزيون أثناء القيادة

في سيارتي السيدان الكهربائية EQS وأحدث فئة S، قامت شركة مرسيدس بنز بإصلاح مشكلة تتعلق بالخادم جعلت من الممكن تصفح الإنترنت ومشاهدة التلفزيون على الشاشة الفائقة 56 بوصة فيEQS  الكهربائية الجديدة وسيارات السيدان الجديدة من الفئة S.

 في حين تم حل الإشراف بالفعل، تقدمت شركة صناعة السيارات الألمانية بطلب استدعاء من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة في “قدر كبير من الحذر”.

تقول الشركة في وثيقة مقدمة إلى الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة – NHTSA والتي رصدها كيث باري من تقارير المستهلك، في نوفمبر، أنها وجدت “تكوينًا غير صحيح متاحًا على خادم الواجهة الخلفية لمرسيدس بنز وربما تم تثبيته على المركبات في هذا المجال.

وقالت مرسيدس: ” تأثر عدد قليل جدًا من السيارات بدأت EQS لتوها في ضرب شوارع المدينة هنا، حوالي 227 حسب إحصاء مرسيدس-بنز، شكلت سيارات السيدان الفئة S غالبية تلك المجموعة، تقول الشركة إنها ليست على علم بأي أعطال متعلقة بالخطأ.

يأتي الاستدعاء في وقت اتبعت فيه المزيد من شركات صناعة السيارات في وضع شاشات لمس متطورة في سياراتها مما أصبح يُشكل خطر على السائق والتسبب في تشتته أثناء القيادة.

فعلى سبيل المثال تقدم شركة تسلا إضافة شاشات لمس ضخمه إلى لوحات العدادات في سياراتها، كما تعد الشاشة الفائقة من مرسيدس-بنز واحدة من أكبر الشاشات المتوفرة، يتكون من ثلاث شاشات منفصلة مدمجة في مبيت زجاجي واحد يمتد على لوحة القيادة بأكملها مما يعني خطر على السائق اثناء القيادة

هذا التركيز الجديد على الشاشات الكبيرة – بالإضافة إلى الزيادة في عدد أجهزة التحكم في الكمبيوتر في معظم السيارات الحديثة – سهّل على صانعي السيارات تعديل وظائف السيارة جيدًا بعد بيعها، مما أثار أسئلة جديدة حول ما يجب أو لا يجب تبرير استدعائه.

 يأتي ذلك أيضًا بعد أيام قليلة من إعلان صحيفة نيويورك تايمز أن تسلا بدأت بهدوء في السماح بتشغيل بعض ألعاب الفيديو أثناء حركة سياراتها، وهو أمر لم تسمح به عندما أطلقت الميزة لأول مرة مما عرضها للمساءلة القانونية والعديد من المشاكل بسبب تلك الإضافة الجديدة.

أظهرت تسلا بعض الحذر عندما يتعلق الأمر بإصدار استدعاءات لتحديثات البرامج، على الرغم من ذلك، ففي تشرين الثاني نوفمبر، قامت الشركة باستدعاءً لحوالي 12 ألف سيارة مزودة ببرنامج تجريبي “القيادة الذاتية الكاملة”، بعد أن بدأ العديد من هؤلاء السائقين يعانون من فرملة غير منتظمة، كانت تسلا قد شحنت بالفعل تحديثًا لبرنامج عبر الأثير يهدف إلى معالجة المشكلة ولكنها لا تزال تقدم الاستدعاء إلى NHTSA.

Comments are closed.

xnnx sex aunty http://www.europeanpornhd.com