xnnx indianxnxx http://www.javhub.ninja good cop latina deepthroats on the border.

مرسيدس تطلق «Efficient Vision EQXX» قبل العرض الأول في 3 يناير

هذا الأسبوع، أصدرت شركة مرسيدس بيانًا صحفيًا جديدًا يؤكد أن العرض الأول للعالم الرقمي، في الواقع، من المقرر أن يحدث في الساعة 6:00 مساءً (بتوقيت وسط أوروبا) في 3 يناير المقبل لعام 2022.

ستظهر السيارة على منصة مرسيدس مي للوسائط عبر الإنترنت، وذلك بعد الظهور الأول لسيارة Vision EQXX ، التي ستوفرها مرسيدس من الخامس إلى الثامن من يناير في جناح مرسيدس-بنز في CES في لاس فيجاس.

فمن المقرر أن تظهر السيارة لأول مرة رقميًا في غضون أسابيع قليلة، وسيتم عرضها في كابينة مرسيدس في CES 2022.

لم نسمع الكثير عن مرسيدس بنز Vision EQXX  منذ فترة، قامت العلامة التجارية بإزاحة السيارة لأول مرة في يوليو 2021، وأعقب ذلك بإعلان في نوفمبر أنها ستظهر لأول مرة في 3 يناير 2022، باعتبارها أكثر سيارات المرسيدس كفاءة على الإطلاق.

تقول مرسيدس إن Vision EQXX ستكون قادرة على تحقيق ستة أميال لكل كيلوواط / ساعة.

سيتحدث جوردن واغنر، كبير مسؤولي التصميم في مرسيدس، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة أولا كالينيوس وماركوس شيفروثر وخبراء من فرق التطوير في Vision EQXX عن السيارة خلال الحدث المباشر.

بصرف النظر عن الصورة التشويقية المحدثة، لم تقدم مرسيدس أي تحديثات ملحوظة، على الرغم من أنه يتعين علينا الانتظار بضعة أسابيع فقط حتى نعرف المزيد عن السيارة الكهربائية الفعالة بشكل لا يصدق، يكتب مرسيدس:

“النموذج الأولي للبحث المحدد بالبرمجيات هو أكثر السيارات كفاءة التي صنعتها العلامة التجارية على الإطلاق، إنه بيان يؤكد ليس فقط القوة المبتكرة لمرسيدس-بنز، ولكن أيضًا هدفها المعلن المتمثل في” الريادة في الكهرباء “و” القيادة في السيارة ” برمجة.””

مرسيدس Vision EQXX

تقول مرسيدس إن Vision EQXX جزء من مشروع لرفع كفاءة الطاقة إلى أقصى الحدود، ستتميز بمجموعة نقل حركة على أحدث طراز، ومواد خفيفة الوزن ومستدامة، وبرامج متطورة لمزيد من المساعدة في الكفاءة، تدعي العلامة التجارية أن EQXX سيكون لديها أكثر من 620 ميلاً من نطاق العالم الحقيقي وستكون قادرة على تحقيق ستة أميال ضخمة لكل كيلوواط / ساعة.

تهدف شركة مرسيدس إلى أن تكون سيارة EQXX “رائدة في مجال الكهرباء” و”رائدة في برامج السيارات”، ولكن ربما تكون خطط مرسيدس أكثر وضوحًا بعد الظهور الرقمي لأول مرة عندما تتميز السيارة بالفخر مكان على منصة مرسيدس في معرض CES في لاس فيغاس.

تقول مرسيدس ان Vision EQXX، نموذج بحثي محدد بالبرمجيات “، هي أكثر المركبات كفاءة في صناعة السيارات العلامة التجارية على الإطلاق، هذا يعني أننا نكتب النموذج السابق مع إرسال أقل من EQS”s 0.20، وهي مركبات إنتاج سلسلة ديناميكية هوائية، تم تصميم EQXX للدفع عبر الحواجز التكنولوجية، المستهدفة، المشاركة في ذلك الوقت “إعادة التفكير في الأساسيات”.

Comments are closed.

xnnx sex aunty http://www.europeanpornhd.com