نبذة عن المصرية الالمانية للسيارات

نبذة عن المصرية الالمانية للسيارات

المصرية الالمانية للسيارات أحد أكبر مراكز الخدمه فى جمهورية مصر العربيه قامت برؤيه لخدمة أحدث طرازات السيارات العالميه مرسيدس وبطموح أن تكون الافضل فى القطر المصرى.

رؤية تتمثل في توفير منتجات وخدمات للسيارات على مستوى عالمي في سوق يشهد تطورات سريعة.

بدأت المصرية الالمانية للسيارات  منذ سنوات قليله وفى وقت قصير فى حيازة ثقة جميع المتعاملين مع جميع فروع الشركه.

رؤيتنا ..

تمكين الناس فى جميع انحاء المنطقه فى التواصل والاتصال..مما يهدف لتحسين حياة العملاءمن خلال التمتع بأفضل خدمات الراحه والضمان والدعم المتواصل وهو ما نفخر به .

إننا نؤمن بالتواصل الشفاف مع موظفينا وشركائنا وموردينا، والأهم هو أن عملائنا هم الوسيلة الرئيسية لنجاحنا، وتثبت ذلك النتائج.

إن استمرار المصريه الالمانيه للسيارات بالتميز كأبرز مركز خدمه مرسيدس في الاسكندريه، ما هو إلا دليل على القيم الريادية لدى هذه العلامة. نحن نؤمن بأن مرسيدس هي مساهم رئيسي في نمو أعمالنا، وأنها قد لعبت دوراً محورياً في تطوير شركة المصرية الالمانية للسيارات  . ونتطلع قدماً لمتابعة طريق النجاح معاً خلال السنوات المقبلة.”..

لقد عشنا تجربة ناجحة وطويلة الأمد طوال تلك السنوات تُعزى في المقام الأول إلى الرؤية الواضحه والالتزام بضمان أعلى المعايير في مجال الخدمة. إنه لشرف لنا في مرسيدس، أن نعمل بشركةالمصريه الالمانيه للسيارات، الرائدة في قطاع خدمة السيارات.”.

المصرية الالمانية للسيارات نمت لتصبح واحده من أكبر الكائنات العامله فى مجال خدمة عملاء المرسيدس فى المنطقه تبعا لاحصائية المجله العربيه للسيارات والتى تصدر من بيروت (العدد 94 والصادر بتاريخ 01/10/2014).

admin