xnnx indianxnxx http://www.javhub.ninja good cop latina deepthroats on the border.

إصدارات محدودة لمرسيدس فيرجيل أبلوه

ها هيَ سياراتُ مرسيدس تستركُ في تعاونٍ جديدٍ معَ مصممِ الأزياءِ العالمي فيرجيل أبلوه لطرحِ إصداراتٍ اختباريةٍ خاصةٍ.

وكانَ هذا التعاونُ قبلَ وفاةِ أبلوه في نوفمبرِ ألفينِ وواحدٍ وعشرينَ 2021 إلا أنَّ الصانعَ الألمانيَّ استمرَ في التعاونِ معَ القسمِ التابعِ لأبلوه، معَ الكشفِ عنْ إصدارٍ خاصٍّ جديدٍ لمايباخ إس كلاس بنفسِ اسمِ المصممِ “فيرجيل أبلوه”.

ويعتبرُ إصدار إنتاجي هذه المرة وستطرحُ مايباخ 150 مئةً وخمسينَ نسخةً عالميةً منهُ فقط.

وتتميزُ سيارةُ مرسيدس مايباخ المطروحةُ بعددٍ محدودٍ بطلاءٍ خارجيٍّ جديدٍ منْ لونينِ، معَ لونٍ أسودَ في السقفِ وغطاءِ المحركِ والأعمدةِ بشكلٍ مميزٍ معَ باقي أجزاءِ السيارةِ، وجنوط عشرينَ 20 إنشا، معَ استخدامِ الجلودِ البنيةِ الفاتحةِ للمقاعدِ وألواحِ الأبوابِ ومساندِ الأذرعِ، ونسخةٍ فخمةٍ منْ نظامِ MBUX الترفيهي، وتأتي السيارةُ بمحرك ستةِ لترات ٍ 6.0 لتر اثني عشرَ 12 سلتر بقوةِ  604 ستِمئةٍ وأربعةِ أحصنةٍ.

وكانتْ وُقعت مبادرةٌ في تعاونِ مرسيدس–بنز معَ المهندسِ المعماري والمديرِ الإبداعي ومصممِ الأزياءِ الشهيرِ فيرجيل أبلوه، منْ أجلِ ابتكارِ عملٍ فنيٍّ فريدٍ يعتمدُ على سيارةِ G-Class التي احتفلتْ بعيدِها الأربعينَ في العام ِ ألفين وتسعةَ عشرَ2019.

وكانَ هذا المشروعُ الذي شاركَ فيه جوردن واغنر، رئيسُ التصميمِ في مرسيدس-بنز، جمعَ بينَ عالمِ الفنِ والأزياءِ والسياراتِ بهدفِ الارتقاءِ بمعاييرِ الإبداعِ وابتكارِ مفهومٍ جديدٍ للرفاهيةِ.

وتعودُ أصولُ مرسيدس-بنز إلى إختراعِ كارل بنز لأولِ سيارةٍ تعملُ بالبنزين، وهيَ سيارةُ بنز باتنت موتورفاغن، وحصلتْ على براءةِ اختراعٍ في ينايرَ ألفٍ وثمانمئةٍ وستةٍ وثمانينَ 1886.

وإلى تحويلِ غوتليب دايملر والمهندسِ فيلهلم مايباخ عربةَ جياد إلى سيارةٍ عنْ طريقِ إضافةِ محركِ بنزين في وقتٍ لاحقٍ من ذلك العام. تمّ تسويقُ سيارةِ مرسيدس لأولِ مرةٍ في عامِ ألفٍ وتسعمئةٍ وواحدٍ 1901 بواسطةِ شركةِ محركاتِ دايملر.

Comments are closed.

xnnx sex aunty http://www.europeanpornhd.com