قطع غيار مرسيدس اصلية من المصرية الالمانية

قطع غيار مرسيدس اصلية من المصرية الالمانية

لماذا قطع غيار مرسيدس من المصرية الالمانية ؟

الأمان

نحن نتعهد بضمان حماية سيارتك المرسيدس والركاب المرافقين لك والمشاه ولذلك يتم توفير قطع غيار مرسيدس اصلية لتفى بمعايير الامان والانبعاثات المشروعه و تتعداها فى العديد من الاحوال.

الأداء
يتم تركيب فى المصريه الالمانيه للسيارات جميع قطع غيار مرسيدس للعمل معا من أجل ضمان الاداء المثالى والراحه التامه والكفاءه القصوى لاستهلاك الوقود .

القيمه

تحافظ المصريه الالمانيه للسيارات على سيارتك بعدم استخدام أى قطع غيار غير أصليه وستكون ممتنا لذلك عند قيامك ببيعها حيث يساعدك الحرص على استخدام قطع غيار مرسيدس الاصليه فى الحفاظ على قيمة اعادة بيعها.

الضمان ..

يمنحك ضمان قطع الغيار من المصريه الالمانيه للسيارات راحة البال التامه سواء كان ذلك للخدمه أو التصليح حيث تتم جميع الاصلاحات وفقا لاعلى معايير الجوده.

توفر الشركه ميزة الضمان لمدة ستة أشهر على جميع قطع الغيار سواء الجديده أو الاستعمال ضد عيوب الصناعه بشرط تركيبها بمعرفة الفنيين بمركز الخدمه.للاطمئنان من أن قطع الغيار التي تستخدمها تعمل كما ينبغي.

تتميز المصريه الالمانيه للسيارات بتوافر جميع قطع الغيار الاصليه الجديده والمستعمله عبر مخازن متوفره فى مقر الشركه وبعض المناطق المحيطه مما يسهل الوصول اليها.

كما توفر الشركه اسطول من السيارات المستورده لجميع فئات المرسيدس القديمه والحديثه لتوفير جميع قطع الغيار الاستعمال وهى

متوفره بألوان مختلفه كى تلائم احتياجات العملاء المختلفه (يمكن رؤيتها بمعرض الصور أو الحضور لمقر الشركه للمعاينه).

admin