xnnx indianxnxx http://www.javhub.ninja good cop latina deepthroats on the border.

مرسيدس “الخنزير الأحمر” ومصيرها الغامض

لم تدخل AMG إلى هذا العالم مرادفًا لمرسيدس بنز بالطريقة التي كانت عليها منذ عقود. 

كانت لشراكتهم بدايات متواضعة في أواخر الستينيات من القرن الماضي، حيث قاموا بجولات في سباقات السيارات مع سيارة سيدان تجريبية أطلق عليها اسم Rote Sau ، أو “الخنزير الأحمر” Red Pig. 

لقد ضرب مشهد السباق وكان أداءه أفضل مما كان من قبل، ذلك قبل أن يتم حظره من المنافسة وبدء حياة جديدة في صناعة الطيران. 

لكننا لا نعرف على وجه اليقين ما حدث من هناك لأن الخنزير الأحمر الأصلي لم يُشاهد منذ عقود.

توثيق تاريخ Red Pig غير مكتمل، لكن Hagerty تشير إلى أنه تم بناؤه في نهاية الستينيات من قبل AMG الوليدة مع بعض التعاون من مرسيدس بنز نفسها ، على الرغم من سحب العلامة التجارية الرسمي من السباق بعد كارثة Le Mans “55 التي راح ضحيتها أكثر من 100 فرد على الأقل. 

ووفقًا لموقع RoteSau.co.za، تم إنشاء Red Pig من هيكل 300SEL 6.3 المحطمة (ربما باستخدام قشرة جديدة) للتنافس في بطولة السيارات الأوروبية السياحية، والتي كانت في ذلك الوقت تدير على ما يبدو مجموعة هجينة من المجموعة 2 والمجموعة 5 اللوائح الخاصة بالسيارات السياحية.

وقامت AMG بتغيير محرك V8 سعة 6.3 لتر إلى 6.8 لتر وتعديل رؤوسها وكاميراتها وقضبانها وكرنكها، بالإضافة إلى سباكة كل بنك أسطوانة لفصل المآخذ.

كانت النتيجة قفزة من 250 حصانًا و 369 رطلاً من عزم الدوران إلى 428 و 448 على التوالي، والتي انتقلت في البداية إلى المحور الخلفي من خلال أربع سرعات تم تعديلها تلقائيًا للتحول.

وبحسب ما ورد أصبحت الخنزير الاحمر قادرة على الركض في مواصفاتها النهائية من صفر إلى 62 ميلاً في الساعة في 4.2 ثانية وتصل إلى 165 كيلومتر في الساعة.

تشير العديد من الحسابات إلى أن ما بين ثلاثة إلى خمسة خنازير حمراء تم بناؤها في المجموع وذهبوا إلى سجل موثق بشكل سيئ مرة أخرى لمهنة سباق غير متسقة.

وفي بعض الأحيان، مزقت هذه الخنازير إطاراتها، ومكابحها، أثناء السباقات، بينما في أوقات أخرى، تفوقت على المنافسة وتجاوزت المنافسة على نظام التعليق الهوائي الخاص بها للفوز بالسباقات.

جاءت النتيجة الأكثر شهرة على نطاق واسع للخنزير الأحمر في سباق سبا 24 Hours لعام 1971، حيث حقق المركز الأول في فئته، واحتلال المركز الثاني في الترتيب العام، بفارق ثلاث لفات فقط عن Ford Capri RS المنتصر.

للأسف ، فإن التغييرات في لوائح ETCC حظرت بشكل فعال الخنزير الأحمر، والذي سيتم تعديله وبيعه لمجموعة ماترا الفرنسية، والتي بالإضافة إلى السيارات صنعت معدات عسكرية.

وتم استخدام السيارة في الاختبارات الخاصة للطائرات المقاتلة.

لسوء الحظ ، ما حدث للخنزير الأحمر بعد ذلك غير واضح. 

حاولت مرسيدس نفسها تعقب النسخة الأصلية للاحتفال بإحضار AMG إلى المنزل في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لكنها لم تتمكن من العثور عليها.

من المفترض أنه عندما انتهت الشركة ماترا من الاختبارات، تم تدمير الخنزير الأحمر، على الرغم من أنه قد يكون من الممتع تخيل نتيجة أكثر سعادة.

عندما لم تتمكن مرسيدس من العثور على النسخة الأصلية، قامت ببناء زوج من النسخ المتماثلة المخلصة، أحدهما تم تخزينه، والآخر يسمح أحيانًا لكبار الشخصيات بقيادته.

Comments are closed.

xnnx sex aunty http://www.europeanpornhd.com