xnnx indianxnxx http://www.javhub.ninja good cop latina deepthroats on the border.

مرسيدس 2023 AMG GT الجديدة تتنافس مع بورش

سيكون الجيل القادم من مرسيدس AMG-GT أكثر أناقة ووضوحًا عند وصوله في عام 2023، وتعرض الصور الحصرية كيف يمكن أن تبدو السيارة القادمة الأنيقة والتي ستكون منافس قوي لسيارات بورش.

بعد الظهور الأول لسيارة رودستر SL الرياضية، تستعد مرسيدس- AMG  لإطلاق الجيل الثاني الأكثر قوة من AMG GT، سيعتمد منافس بورش 911 على منصة جديدة تمامًا ستشاركها مع SL، مع تعيين GT الجديدة لتكون نسخة متسابقة من السيارة التي ستحل محلها.

سيتم تشغيلها بواسطة محرك مألوف، في شكل محرك التوربو الثنائي V8 سعة 4.0 لتر من AMG، يمكن أن ينتج هذا أكثر من 600 حصان في طراز GT 63-badged، مما يضع مسافة واضحة بينها وبين الإصدار 63 من SL الجديدة ؛ وكما تم تأكيده بالفعل لتلك السيارة، يمكن أن يظهر إصدار V8 الهجين المكون من E-Performance أيضًا في مجموعة GT الجديدة.

بفضل منصة MSA الجديدة ذات الألمنيوم المكثف والتي تم تصميمها لقبول نظام الدفع الرباعي 4MATIC +  من مرسيدس، من المرجح أن تخرج AMG GT  التالية عن التقاليد التي وضعها الطراز السابق وترسل قوتها إلى جميع العجلات الأربع، يجب أن يعني ذلك أن السيارة تقدم وقتًا من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة ينخفض ​​أقل من 3.5 ثانية.

كما هو الحال في طرازات AMG الأخرى ذات الدفع الرباعي، سيوفر الإعداد تحيزًا أكثر تركيزًا على السائق، وإرسال المزيد من القوة إلى المحور الخلفي، ومع تغيير معلمات النظام اعتمادًا على وضع القيادة، مما يعزز الرشاقة والاستقرار، توقع توجيهًا للعجلات الخلفية، ونظام التعليق التكيفي للتحكم النشط بالقيادة من AMG وتقنية منع الانقلاب أيضًا.

لقد التقطت بالفعل سيارة GT الجديدة وهي تخضع للاختبار، وتظهر لقطاتهم صورة أكثر عدوانية، مع شاشة خلفية شديدة الانحدار، بعض التفاصيل واضحة، مثل أذرع العجلات الخلفية القوية والأبعاد الأنيقة، بما في ذلك غطاء المحرك الطويل مع شبكة AMG التجارية  Panamericana، تُظهر صورتنا الحصرية كيف يمكن أن تبدو هذه التفاصيل في نموذج الإنتاج.

من المتوقع أن يتلقى الجزء الداخلي من AMG GT التالي إصلاحًا كاملاً أيضًا، مما قد يرث عناصر من مقصورة SL، بما في ذلك شاشة تعمل باللمس مقاس 11.9 بوصة.

أكد المدير الفني لشركة ايه ام جي يوخن هيرمان بالفعل أن GT القادم لن يتم تقديمه في شكل رودستر، مع تغطية SL الجديدة لتلك السوق، من غير المعروف ما إذا كانت GT سترث تصميم SL 2 + 2 أم أنها ستبقى ذات مقعدين صارمة.

سنرى غطاء كسر AMG-GT الجديد في وقت لاحق من هذا العام، مع وجود تاريخ للبيع في أوائل عام 2023 على الأرجح .

Comments are closed.

xnnx sex aunty http://www.europeanpornhd.com