التعديلات المثيرة على السيارة مرسيدس C63S AMG

التعديلات المثيرة على السيارة مرسيدس C63S AMG

تواصل شركات تعديلات السيارات سباقها مع الشركات الأخرى من أجل الوصول إلى أفضل مستوى يمكن أن يرضي العملاء، والذي يتعرضون بدورهم للعديد من الإغراءات من مختلف الشركات، التي تقوم بإضافة المزيد من التحسينات سواء على القوة أو الشكل الخارجي لإضاء عملائها

وفي هذا الإطار أعلنت شركة   Perform master الألمانية لتعديل السيارات عن حزمة من التعديلات الجديدة والتي خصصتها هذه المرة لسيارة مرسيدس C63S AMG .

وتقول التفاصيل الواردة حول ذلك الخبر أن تلك التعديلات تتضمن زيادة القوة الخاصة بالسيارة مرسيدس C63S AMG من خلال زيادة قوة محرك السيارة المكون من 8 اسطوانات سعة 4.0 لتر لتصل قوة السيارة إلى 603 أحصنة مع عزم دوران 840 نيوتن / متر وهو ما يسمح للسيارة بالتسارع من 0 – 100 كلم / س خلال 3,8 ثانية قبل أن تصل لسرعتها القصوى 310 كيلومتراً في الساعة.

وذلك التعديل لم يكن الأول من نوعه التي تتعرض له السيارة الالمانية الشهيرة، حيث كشفت شركة Wimmer RST لتعديل السيارات في وقت سابق عن تعديل نفس سيارة مرسيدس C63S AMG .

حيث تضمن هذا البرنامج طلاء السيارة باللون الأحمر الميتالك وتزويدها بجنوط BBS قياس 19 بوصة، علاوة على وجود نظام عادم رياضي من الستانليس ستيل.
كما نالت السيارة محرك مكون من 8 اسطوانات مزدوج التيربو سعة 4.0 لتر، ما يجعلها تتحول إلى طائرة نفاثة، خاصة بعد أن حصلت على وحدة تحكم الكترونية لتزداد قوتها إلى 631 حصاناً أي بزيادة مقدارها 128 حصاناً عن النسخة العادية.

وبالنسبة للتسارع نجد أن سيارة مرسيدس C63S AMG  يمكنها الانطلاق من سرعة صفر حتى سرعة 100 كلم/س خلال 4.1 ثانية قبل أن تصل لسرعتها القصوى المحددة إلكترونياً والبالغة 250 كيلومتراً في الساعة.

كما قدمت شركة Mode Carbon لتعديل السيارات برنامج آخر لتعديل نفس السيارة، والذي تضمن صادم أمامي جديد وسبويلر ومشتت هواء مصنوع من مادة ألياف الكربون الخفيفة الوزن علاوة على وجود نظام تعليق لتخفيض ارتفاع السيارة، كما حظيت بمحرك مكون من 8 اسطوانات سعة 6.2 لتر تلقائي التزود بالوقود

2 3 4 5 6

EGS