التقاط صور لسيارة مرسيدس مايباخ GLS SUV الجديدة المحسنة بالكاميرا

التقاط صور لسيارة مرسيدس مايباخ GLS SUV الجديدة المحسنة بالكاميرا

من المقرر تغيير سيارة GLS SUV الرائدة من مرسيدس، وقد استحوذ المصورين على صور أثناء اختبار مايباخ البديل المحدث في ألمانيا، تستعد مرسيدس لتحديث سيارات الدفع الرباعي GLS  ذات السبعة مقاعد التي تتصدر مجموعتها، كما تكشف هذه اللقطات التجسسية.

النموذج الذي رصده مصورو التجسس هو نسخة مايباخ الفائقة الفخامة، والتي ستتنافس وجهاً لوجه مع بنتلي بينتايجا ورولز رويس كولينان، ستجلب عملية شد الوجه تعديلات على التصميم وترقية المعلومات والترفيه للحفاظ على قدرة GLS على المنافسة مع منافسيها.

على واجهة التصميم، ستكون التغييرات طفيفة، تبدو الواجهة الأمامية للسيارة دون تغيير، ولا تزال تقليم الكروم في مايباخ، تم الانتهاء من حماية جسم المصد الأمامي بالكروم، وكذلك شبكة الشبكة السفلية والشبكة المحيطة.

مرسيدس مايباخ اس كلاس

تم تجهيز نموذج ما قبل الإنتاج هذا بعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 22 بوصة، جنبًا إلى جنب مع تطعيمات من الكروم على العتبات والنوافذ الجانبية، شارة مايباخ D-pillar مفقودة من نموذج الاختبار هذا، ولكن من المحتمل أن يتم تطبيقها على نماذج الإنتاج النهائية.

سيكون التغيير المهم الوحيد في التصميم في الخلف والسيارة التي تجسسنا عليها ترتدي تمويهًا ثقيلًا فوق مصابيحها الخلفية والباب الخلفي، مما يشير إلى أن السيارة المحسّنة يمكن أن تتلقى مجموعة جديدة من المصابيح الخلفية، في مكان آخر، يوجد مصد سفلي أسود لامع مع حماية للهيكل من الكروم ولهجة رفيعة من الكروم، وكلها مشتركة مع مايباخ المنتهية ولايته.

مرسيدس مايباخ GLS – خلفي 6

في الداخل، سيتم مواءمة مجموعة GLS مع أحدث موديلات مرسيدس، والتي تتميز بعجلة قيادة جديدة بتصميم مزدوج الأضلاع مشابه لتلك المستخدمة في سيارات الصالون الفاخرة من الفئة S.

سيتم أيضًا ترقية نظام المعلومات والترفيه إلى أحدث مجموعة MBUX من مرسيدس، من غير المحتمل أن تشق شاشة اللمس الجديدة ذات الاتجاه الرأسي والتي ظهرت لأول مرة في الفئة S طريقها إلى سيارات الدفع الرباعي، ولكن يمكن أن تتلقى GLS الجديدة أحدث تقنيات المساعد الصوتي “Hey مرسيدس” وأجهزة الحوسبة المطورة، ومع ذلك، قد توجد لوحة أجهزة ثلاثية الأبعاد مجسمة جديدة، كما هو مستخدم في الفئة S، على البطاقات.

تحت الجلد، من المرجح أن يتم تزويد مايباخ GLS  الجديدة بمحرك V8 مزدوج الشاحن مزدوج الشاحن سعة 4.0 لتر AMG، مع مساعدة هجينة خفيفة بقوة 48 فولت، حاليًا، ينتج هذا 549 حصانًا وعزم دوران صحي يبلغ 730 نيوتن متر، ولكن مع وجود مساحة كبيرة في ناتج المحرك في هذه المواصفات، قد تتلقى مايباخ GLS المحسّنة زيادة في القوة من أجل مزيد من الانسيابية السهلة وتحسين الأداء.

EGS