مرسيدس B Class تحصل على وجهاً جديداً

مرسيدس B Class تحصل على وجهاً جديداً

كونها أول من قدمت المنصة الهيكلية الجديدة المُخصصة لنظم السحب الأمامي لشركة مرسيدس، كان من الطبيعي أن تكون مرسيدس B Class  هي أول نماذج السحب الأمامي حصولاً على عملية تحديثات منتصف العُمر.

بعد نحو الأعوام الثلاثة على اطلاقها، ومبيعات تخطت الـ 350,000 سيارة، حصلت مرسيدس B Class على تحديثات شكلية وتجهيزات جديدة في أولى عمليات التحسين، التعزيزات الشكلية الجديدة تشمل مصد أمامي جديد، مع مصابيح أمامية أكثر حدة، شبكة تهوية سفلية أكثر عرضاً، وفي الخلف أيضاً هناك مصداً جديداً، مع مصابيح خلفية مجددة.

في الداخل قدمت عملية التحسين الجديدة، نظام معلوماتي جديد بشاشة عالية الوضوح قد يصل قياسها حتى 8 بوصات، مع اعتماد شاشة رقمية جديدة بلوحة العدادات، مع توفر الكسوة الداخلية الآن بـ 12 لون مختلف.

على مستوى التجهيزات، قدمت مرسيدس ثلاث فئات مختلفة من التجهيزات هي ستايل، وأوربين، والرياضية الروح AMG، كل فئة تقدم مجموعة مختلفة من الخيارات والتجهيزات.

ولم تحدث أي تغيرات على صف محركات السيارة الذي يجمع تسعة محركات، خمسة منهم يدار بالديزل.

وأعلنت مرسيدس أنها ستبدأ في استقبال طلبات الشراء اليوم، على أن يكون الظهور العالمي الأول للسيارة بمعرض باريس الدولي المقبل، ليكون موعد تسليم أولى الوحدات المباعة في نهاية شهر نوفمبر القادم.

Mercedes-Benz-B-Class-AMG-Line-21 Mercedes-Benz-B-Class-Electric-Drive-1 Mercedes-Benz-B-Class-Electric-Drive-9

EGS