الروعة فى تصميم سيارة مرسيدس

الروعة فى تصميم سيارة مرسيدس

إن عبارة “سيارة مرسيدس-بنز يجب أن تظل محتفظة بالاستثناء المميز لمرسيدس-بنز على مدار تاريخها” هي ما تدفع الشركة للابتكار دائمًا ولكن إنجازات الشركة في هذا المجال تتعدى إطار المظهر الخارجي، وعلاوة على وجود بعض أفضل مصممي السيارات على مستوى العالم، يكرس فريق المصممين لدي الشركة المتخصصين في النواحي الصناعية والخامات والرسوم والأسطح البينة جهدهم لحرفة صناعة السيارات. إن المركبات التي تقوم الشركة بتصنيعها تتميز بمظهر وأناقة ومستوى من الفخامة لا مثيل له على الطرق.

التصميمات المميزة

بينما يتميز تصميم كل سيارات مرسيدس-بنز بتحمل اختبار الزمن، فهناك سيارات نادرة في الأسواق لا تقتصر مميزاتها على تجسيد روح الحاضر بل ترمز إلى المستقبل أيضًا، استكشف العدد المحدود من التصميمات المميزة التي تظل محفورة في الأذهان وفي تاريخ عالم السيارات.

1

التصميم الخارجي

بالرغم من أن تصميمات مرسيدس-بنز أثبتت دومًا أنها تسبق عصرها، غالبًا ما توصف السيارات بأنها لا يبليها كر الأيام. وهذا الأمر لم يكن مدهش ؛حيث إن التصميم الذي تتبعه الشركة يعبر عن نفس القيم التي تعتز بها منذ أكثر من 125 عامًا في هذا المجال، وبصرف النظر عن القدرة على مقاومة الهواء والمواصفات والمتطلبات الفنية فإن كل تصميم من التصميمات الجديدة لمرسيدس-بنز يمثل تجسيدًا جديدًا للأفكار التي نؤمن بها دائمًا.

 

1

التصميم الداخلي

بالرغم من كثرة الاعتبارات التي تخوض في تفاصيل التصميم الداخلي لمرسيدس-بنز، فليس هناك سوى هدف واحد يتمثل في أنه حينما تضع قدميك لأول مرة داخل السيارة وتغلق الأبواب، يجب أن تشعر بالراحة والاسترخاء، وعليه فإن الشركة حريصة كل الحرص على صناعة أدق التفاصيل ببراعة شديدة لخلق جو يشعرك بالثقة والسعادة.

1

تصميم الصوت

يزعم البعض أن السيارة الكبيرة تعمل على التخلص من الضوضاء تمامًا، لكن في الوقت نفسه تبتكر الشركة أساليب جديدة لحمايتك من الأصوات غير المرغوب فيها، كما تسعى أيضًا إلى تحسين كل العناصر الصوتية بالسيارة بحيث يمكنك سماع ما يجعلها تصدر أصواتًا غير عادية – بداية من أصوات العادم المميزة وحتى الصوت القوي الصادر عن طرق الباب المغلق لسيارة مرسيدس-بنز.

1

السيارات الأصلية

قبل أن يخترع كارل بنز السيارة، كان يجب عليه أولًا تخيل المستقبل، فبعد مرور 125 عامًا تغيرت الأشياء في مرسيدس-بنز، فسواء كان الأمر يتعلق بتطوير أفكار للمركبات القادمة أو طرح رؤية للغد، فإن الشركة دومًا تضع في أذهاننا الشكل الذي سيكون عليه المستقبل.

الان يجب عليك وضع الاجابة هل هذا حقيقى

20 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

17 18 19

EGS