سيارات الدفع الرباعى G

سيارات الدفع الرباعى G

الفئة G

التحديات الكبيرة تتطلب حلولًا فريدة؛ مجموعة مُحركات بأحجام ومُعدلات أداء مختلفة تلائم الاحتياجات الخاصة لمركبة مُتعددة الأغراض، ونظام إقفال كامل للترس التفاضلي يُؤَمِّن للفئة G الانطلاق بكفاءة تحت أي ظروف قيادة وعلى جميع الطرق.

كما أنها صُمِّمَت لتقهر الصحاري وتتسلق التلال

سواء كنت تجوب بها طرقات المدينة، أو تشق بها الصحراء الشاسعة، فإن الفئة G لا تعبأ كثيرًا بنوع الأرضية التي تسير عليها، ذلك أنها مُصممة لتتحدى أصعب ظروف القيادة، وتتكيف بقدرة مذهلة مع كافة التغيرات في البيئة المحيطة بها. فمهما جمح خيالك إلى أبعد الحدود، فستجد سيارة الفئة G معك حيثما ذهبت.

1

بعض السيارات تتمتع بذاكرة قوية، لدرجة أنها تتوق إلى زمن لم تعرف الطرق فيه الأسفلت!

تولَّ القيادة وتسلق بها أو خض معها أو انطلق بها أو انحرف بها؛ من الطبيعي ألا تتوقع من سيارة واحدة أن تقوم بذلك كله إلا إذا كانت الفئة G. فهذه السيارة من عائلة مرسيدس تقف شامخة أمام أي تحدٍ، وستجدها دومًا بجانبك، مهما تخلف عنك الآخرون.

1

قوية وآمنة وجديرة بالاعتماد عليها

تحقق آلية العمل الجماعي التقني تجربة مثيرة وآمنة وسهلة للقيادة على مختلف الطرق، إذ تؤمن علبة الأقفال الإضافية المُنخفضة المدى- المتوفرة كتجهيز قياسي- قوة جر وتحكم أفضل أثناء سير السيارة على سرعات منخفضة. كما يحقق نظام الدفع الرباعي الدائم المُجهز بتقنية التحكم الإلكتروني بالجر للعجلات الأربع (4ETS) معدل جرٍّ أمثل للعجلات الأربع مع تحكم واستقرار مُعززين. كما زود نظام الجر بثلاثة أقفال تفاضلية قابلة للانغلاق تُؤَمِّن حاجة المركبة من قوة الجر المطلوبة.

1

التصميم المثالي للنخبة

إذا كنت تتطلع إلى القمة، فمكانك داخل مقصورة الفئة G. فبفضل وضعية المقاعد المرتفعة نسبيًّا، والتصميم المثالي للمقاعد، والمستوى الفائق من الراحة الذي تشعر به ينبعث في نفسك إحساس كأنك ملك مُتوَّج، سواء كنت على الطريق المُعبَّد أو على الطرق الوعرة، وسواء كنت تشق طريقك نحو إحدى القمم الجبلية أو تقود سيارتك إلى إحدى الفعاليات المهمة.

1

اكتشف التفاصيل المُذهلة

على مدار 30 عامًا تميزت الفئة G بخطوطها الواضحة وأسطحها العريضة والمُسطحة. كما تتيح لك خيارات التجهيزات المُتاحة إضفاء لمسة مُتفردة على شخصية سيارتك.

1

طرازات الفئة G

تلبي سيارة الفئة G الجديدة أرقى المعايير، فهي عنوان القوة والقدرات الهائلة على الطرق الوعرة، والراحة والتصميم المتميز.

1

EGS