سيارات الدفع الرباعى GL

سيارات الدفع الرباعى GL

ان كل رحلة في سيارة من GL تمثل سيمفونية من حرية الاختيار والمشاعر المفعمة بالإثارة. إن ركاب هذه السيارة لن يغرقوا أبدًا في بحر من العرق داخل السيارة GL. وكسيارة للطرق الشاقة تتسع لسبعة ركاب، فإنها مجهزة بصورة مثالية لمواجهة كافة المواقف المحتملة، ولكنها في الوقت نفسه تحتوي على كل ما يجعلها سيارة عصرية مريحة: فهناك المقاعد المريحة والتحكم الأوتوماتيكي درجة الحرارة والإضاءة الداخلية المبهجة.

دليل على الفخامة

إن السيارة GL بالغة الجاذبية. فالعين تنجذب بصورة تلقائية إلى الخطوط القوية في الشكل الخارجي، بداية من الشبكة الأمامية ذات الشخصية المميزة، والمصابيح الأمامية التي تعمل بالزينون للضوء العالي والمنخفض، والرفارف الجانبية الموحية بالعضلات المفتولة وانتهاء بمؤخرة السيارة التي تتسم بالقوة. هناك قوة ظاهرة في المظهر الخارجي لهذه السيارة ، تمامًا كما هو الحال في أدائها.

 

1

متكاملة وذات قيمة عالية ، ولكنها مليئة بالإثارة

السيارة GL تترك أجمل الانطباعات، وتطلق أقل الانبعاثات، وهي تعرف كيف تجمع بين الأداء المدهش والتفكير البيئي. إن المحركات ذات الأداء الاقتصادي، والقدرة المحسنة على مقاومة الهواء، وناقل الحركة الأوتوماتيكي الكفء (7G-Tronic Plus) كلها عوامل يقوم كل منها بدوره.

 

1

أداء ساحر على الطرق العادية والوعرة

حتى في مواقف السير الصعبة التي يتعين عليك فيها التركيز على تفاصيل كثيرة، فإن السيارة توفر لك الرؤية البعيدة التي تحتاج إليها. ستظل متنبهًا حتى لو انخفض تركيزك. بل إن الخاصية القياسية (Crosswind Assist) ستحذرك مقدمًا من تقلبات الطقس على الطريق. وبفضل أكبر مجموعة من تجهيزات السلامة في تلك الشريحة فإنك لن تشعر فقط بالحماية والأمان في GL، بل إن من خواصها إشاعة الإحساس بالصفاء والسكينة.

1

سيارة متفردة .. تجعل من أصغر التفاصيل حدثًا يستحق احتفالًا كبيرًا.

في GL يصبح الأمر المستغرب عاديًّا، وحتى أصغر التفاصيل تحظى بأهمية خاصة. ومن خلال ما يشبه السحر فإن بوسع كل راكب في الأمام الجلوس في الوضع الذي يناسبه وذلك بفضل خاصية الضبط الأوتوماتيكي الكامل للمقاعد الأمامية. كما أن نظام الترفيه المتطور في المقاعد الخلفية يضمن أن تكون أطول الرحلات ممتعة قدر الإمكان. إذن ..أينما كنت في داخل السيارة GL، وسواء كنت على طريق مُعَبَّدٍ أو وَعْرٍ، فإن السيارة تلبي أقصى تطلعاتك.

1

ضوء مشرق.. يشيع إحساسًا بالتفوق السلس في كل المواقف

إن المظهر الخارجي للسيارة GL يخلب الألباب بحضوره الآسر: إن عيني الناظر للسيارة تنجذبان –كما لو كانتا تنجذبان بمغناطيس- نحو الخطوط الديناميكية في تصميمها. ووسط مشاعر الإعجاب تنتقل العين من شبكة المبرّد المفعمة بعناصر الشخصية المميزة والتي تضم مصابيح الزينون العالية والمنخفضة، مرورًا بالجوانب ذات الشكل الرياضي وحتى الذيل الموحي بالقوة. إن العين تحتاج لإرادة حديدية كي تتحول بالنظر بعيدًا عن السيارة.

1

طرازات GL

تمثل GL ذروة الفخامة في قيادة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض، وتخلف وراءها سيرة مضيئة من السلامة والراحة. إن GL تجمع بين التصميم المعبر والجمال الراقي والاتساع الفائق والسهولة المدهشة في التشغيل، كي تؤكد وجودها القوي. والتجهيزات الفاخرة تعكس مكانة عملائها المستهدفين. وأنظمة السلامة النموذجية في السيارة توفر الحماية القصوى للأسرة كلها.

1

EGS